Saturday, August 22, 2015

احمد الحاج احمد شاب سهل المعشر صعب الطباع، لا يحب ارتداء القمصان الملونة، يرتدي الابيض والاسود كفيلم من انتاج اسيا. احمد لا يحب كرة القدم وهذا ما جعله بلا اصدقاء، حاول اكثر من مرة ان يدفع حساب المقهى كي يتقرب من الناس لكنه كان سخيفا لدرجة ان صاحب المقهى كان يخبر الصبي ان يخبر احمد الحاج بعدم وجود مشاريب له.

احمد الحاج احمد شاب مكافح كسول، يعمل مهندس لصيانة الكمبيوتر في شركة ملابس جاهزة، يذهب الي العمل في وقت مبكر من النهار ويجلس على مكتب صغير وكرسي من الخشب، احترف لعب السوليتير والرجل النطاط وضرب رقما قياسيا بها.


في احد الليالي منتصف شهر ذو القعدة، والقمر مكتمل، احس بألم شديد في المعدة فجلس على مصطبة صغيرة بارتفاع ٤٠ سم، تذكر كل ما اكل في يومه فلم يذكر غير كيس شيبسي بالخل والملح كان متروكا على احد نوافذ الشركة. بعد قليل اصابه دوار فقام واخذ يدور حول نفسه، وجد نفسه يقطع قميصه الابيض بدون مقدمات، زاد حجم عضلاته بشكل عجيب وكساه شعر كثيف حتى شعر انه يتحول الى سيد زيان.

بدا له الامر عجيبا، تضخمت انيابه حتى فطن انه تحول الى مستذئب، جلس يفكر، كيف تحول الى مستذئب في بلد مذكورة في القرآن ولها رئيس قوي يحبه الجميع ويؤيده، جلس يفكر طويلا حتى غلبه النعاس فنام حتى استيقظ ووجد بلا ملابس وبجانبه ورقة تقول "تعيش وتاخد غيرها".

No comments:

Post a Comment

أركن إلى المجاز الأقرب والأوضح، لضعف ما امتلك من حصيلة معرفية ولغوية وزخم شعوري تجاه العالم، فالوحدة هي الصحراء الواسعة، والظمأ الأرض ا...